أجمل 10 فنادق في جاكرتا

مدينة جاكرتا عاصمة إندونيسيا

مدينة جاكرتا من المدن التي يَقصدها عدد كبير من الأشخاص بَقصد السياحة، وهي أكبر المدن في إندونيسيا، وتَحتوي على عدد من الآثار العريقة، والمُدن الخلابة، ومراكز التَسوق التي جعلتها من أفضل المدن السياحية، وأثناء وضع البرنامج السياحي يَتم البحث عن أفضل الفنادق، وبذلك المقال سَتجدون أجمل 10 فنادق في جاكرتا من حيث التَصميم، جودة الخدمة المُقدمة، وإطلالتها التي تَسرق الأنظار.

تَضم مَدينة جاكرتا عدد كبير من الأماكن السياحية، والمناظر الخلابة، وتَحتوي على عدد من الفنادق التي تَتميز بإطلالة قوية لا تُقارن بأي فنادق أخرى، وتلك الفنادق هي الأجمل بشهادة زوارها، والتي حصلت على تَقييم عالٍ أيضًا سواء أكان للخدمة المُقدمة أو الأجواء والإطلالة والهدوء والخصوصية


فُندق ماندارين أورينتال جاكرتا

رَوعة التَصميم تَكفي ليَكون ضمن أجمل 10 فنادق في جاكرتا، بالإضافة لروعة تَصميم غرفه الأنيقة ذات الطابع الشرقي، ذات المساحات الواسعة، المُزودة بكل المُستلزمات سواء أكانت للعناية الشخصية، أو التَرفيهية، بالإضافة إلى تَقديمه أفضل الخدمات التَرفيهية مثل خدمات السبا، والساونا، ومراكز اللياقة البدنية، كما يُمكن للنزلاء الاستمتاع بالجلسات المساج لإضافة مَزيد من الاسترخاء.
ويَتوفر بالفندق مَجموعة مُختلفة من المطاعم التي تُقدم أشهى الأكلات الصينية، والعالمية، والفرنسية، والآسيوية، كما أن الفندق قريب من أبرز الأماكن السياحية مثل متحف أندونيسيا الوطني، ومسجد الاستقلال الكبير، وحديقة حيوان راغونان.


فُندق ذا ويستن جاكرتا

مُكون من 20 طابق، ويَبلغ ارتفاعه 304 مترًا، ولهذا أصبح ضمن قائمة أجمل 10 فنادق في جاكرتا، حيث يُوفر إطلالة بزاوية 360 درجة، وأشاد جميع الزوار بإطلالته القوية التي تَجوب المدينة، بالإضافة للخدمات التَرفيهية التي يُوفرها الفندق للشعور بالاسترخاء، ولتَحقيق مَزيد من الرفاهية، كما أن جميع الغرف مُكيفة نوافذ عازلة للصوت.
 وتَحتوي على كل ما يَلزم الزوار وتُقدم مجانًا، يَتوفر بالفندق خيارات مُختلفة لتَناول الوجبات تَتناسب مع جميع الاّواق والرغبات، والفندق قريب من أبرز الأماكن السياحية مثل مَسجد الاستقلال الكبير، ومَسجد الاستقلال الكبير، بوندوك انداه مول، وكوتا كازابلانكا، وأشهر الشوارع للتَسوق شارع لوت.


فُندق فور سيزونز جاكرتا

يَتميز الفندق بموقعه المُتميز حيث يقع في وسط المدينة، وبهذا يُصبح قَريب جدًا من أبرز المناطق السياحية فلا تَستغرق 5 دقائق سيرًا على الأقدام، مثل موليا تاور، كيدزانيا جاكرتا، قصر المُحيط الهادي، ونصب سلامات داتنغ، ومنتزه النصب التَذكاري الوطني، قَيموه الزوار بتَقييم عالٍ وقالوا عنه أنه من أفخم الفنادق في جاكرتا من حيث التصميم، وطاقم الخدمة ودود ومُتعاون.
 كما أنه يَحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات التَرفيهية الرائعة، والتي تَجعل الإقامة فيه أجمل من رائعة، مثل صالونات التجميل، وصالات السبا، وجلسات المساج سواء أكان للأزواج أو للرأس، وللجسم، بالإضافة للاستمتاع بالإطلالة القوية من نَوافذ جميع الغرف.


فُندق شانغري لا جاكرتا

له إطلالة رائعة هو يَطل على مَسبح خارجي، ويُحيطه مجموعة كبيرة من الأشجار الجميلة، كما أن جميع الغرف تَطل على مناظر طبيعية غاية في الجمال، بالإضافة إلى تَصميم الغرف الأنيق والمُتناسق الذي يَتناس مع جميع الأذواق، يَشمل الفندق على مجموعة كبيرة من الأنشطة التَرفيهية، بجانب تَوفر عدة مطاعم مثل المطعم الياباني، والصيني، والغربي، والآسيوي، كما أن مَوقعه مُتميز فهو قَريب من أبرز المعالم السياحية مثل بلازا إندونيسيا، ميدان مانغا دوا، ومَتحف أندونيسيا الوطني، ومنتزه النصب التذكاري الوطني.


فُندق فيرمونت جاكرتا

يَقع في قلب مَدينة جاكرتا، ولهذا فهو يُوفر كل الإطلالات التي تَعكس جمال المَدينة، من حيث الإطلالة العصرية، وعراقة المدينة القديمة، لا يُعتبر ضمن أفضل وأجمل الفنادق، بل هو أفخم الفنادق، التي تُشعر الزوار بالعراقة والأصالة منذ الزيارة الأولى، والخدمة المُتميزة التي تُقدم على أعلى مُستوى جعلت الزوار يُكررون الزيارة.
 والأهم أنه قريب من أبرز الأماكن السياحية في جاكرتا، فيُمكن زيارتها عن طريق السير على الأقدام لمدة 3 دقائق سيرًا على الأقدام مثل إن أكس سوديرمان، كيدزانيا جاكرتا، قصر المُحيط الهادي، ميدان مانغا دوا، مَتحف إندونيسيا الوطني، بالإضافة أن جميع الغرف مُصممة علي التَصميم العصري.


فُندق ذا هيرميتاج أتريبيوت بورتفوليو جاكرتا

تَصميمه المعماري الفَريد، وديكوره الأنيق جعله يَحجز مَقعدًا ضمن أفضل فنادق جاكرتا، بجانب موقعه المُتميز والمركزي في المدينة، الزوار يَستمتعون بالإطلالة الساحرة التي تَطل على المدينة، بالإضافة أنه يَحتوي على كل وسائل التَرفيه الحديثة، أغلب الزوار أشادوا بجمال الغرف، والنظافة العالية، والهدوء.
والبعض الآخر وصفوه بأنه يُعتبر كالمملكة الساحرة التي تَسرق القلب والنظر من الوهلة الأولى، فتَصميمه الخارجي جعله من أفضل المباني التاريخية بالمدينة، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بجميع المرافق التَرفيهية التي يٌوفر ها الفندق مثل اللياقة البدنية، والمسابح الخارجية، والسبا، كما أنه قريب من إسماعيل مرزوقي بارك، وشارع جاكسا، مول جراند إندونيسي.


فُندق إندونيسيا كمبيينسكي جاكرتا

يُعتبر من أجمل الفنادق التي تَتميز بإطلالتها الساحرة، حيث يَقع في قلب وسط مدينة جاكرتا، وبذلك فهو يَطل على أجواء المَدينة الصاخبة، و جميع أنحائها، بالإضافة للغرف الكبيرة، ونوافذها التي تَمتد من الأرض للسقف، بزجاج عازل للضوضاء للاستمتاع بأجواء المدينة دون الشعور بالانزعاج.
 كما أن الغرف جميعها مجهزة بأعلى مُستوى، يَتوفر بالفندق كل سُبل الراحة والاسترخاء مثل السبا، وحمام الساونا بسطح الفندق للاستمتاع بجمال الفندق، بالإضافة إلى أن الفندق يُتيح خدمة استئجار الطائرات الهليكوبتر، ويَحتوي على مطاعم مُختلفة، مثل المطعم الياباني، والآسيوي، والعالمي، والأماكن السياحية القريبة منه هي بلازا اندونيسيا، مول سنترال بارك، ميدان مانغا دوا.


فُندق شيراتون غراند جاكرتا (غانداريا سيتي)

يَقع الفندق في جنوب مَدينة جاكرتا، أبرز تَقييمات الزوار كانت على التَصميم المعماري الرائع الجميل، وتَنسيق الغرف ونظافتها العالية، وتَكلفته المُناسبة، والخدمة السريعة، وطاقم الخدمة الودود، والبعض أثنى على موقعه المُتميز الذي جعلهم يَزورون أفضل المناطق السياحية بالمدينة مثل جندرية سيتي، بلوك إم سكوير، ونصف سلامات داتنغ، وحديقة حيوان راغونان، وغيرها من الأماكن الأخرى، كما أنه يَضم مَطعمًا يٌقدم أبرز الأطباق العالمية للوجبات الثلاثة، كل ذلك بالإضافة لتَوفر أقوى الألعاب التَرفيهية، والمعارض المؤقتة، وملعب الجولف.


فُندق دوبل تري باي هيلتون جاكرتا (ديبونيغورو)

أناقة الفندق الداخلية، وجمال تَصميمه الخارجي تَكفي ليَكون أفضل وأجمل فنادق مَدينة جاكرتا، بالإضافة إلى موقعه المُتميز، وإطلالتها الرائعة، وخدماته التَرفيهية التي تَجعل الإقامة فيه مُمتعة للغاية، حيث يَتوفر به بحيرات شاطئية، ومَركز للياقة البدنية، ونادي للأطفال، ومناطق خضراء، يُمكن للزوار الاستمتاع فيها بتَناول أحد الوجبات الخفيفة، والمُرطبات، كما أنه تَميز بتَصميم الغرف الساحر، والمكيفة هواء، واحتوائها على كل ما يَلزم الزوار من أدوات العناية الشخصية، أو الأجهزة الترفيهية.


فُندق رافلز جاكرتا

مَوقعه الاستراتيجي وخدماته القوية، وتَصميمه الفريد، جعله من أفضل وأجمل 10 فنادق في جاكرتا، تَتميز جميع الغرف بالألوان الهادئة، والدَيكور الذي يَتناسب مع جَميع الأذواق، الأرضيات مَصنوعة من الرخام في جميع أرجاء الفندق، الفندق لا يُعتبر للإقامة فقط، لأنه يَحتوي على مَعرض، ومَتحف، ومَجمع مسرحي.
 ولهذا يُعتبر هو أكثر الفنادق التي يَختارها الزوار، خاصًة المُتزوجين حديثًا للاستمتاع بالإقامة في الأجواء الهادئة، للاستمتاع بالأجواء التَرفيهية، مثل مركز اللياقة البدنية، والسبا، والساونا، والمساج، بالإضافة لإمكانية زيارة أبرز الأماكن السياحية القريبة من الفندق، مثل مول إمباسادور، ونَصب سلامات داتنغ مول سنترال بارك، و ميدان مانغا دوا.

خاتمة
"و َبذلك نَكون تَعرفنا سويًا على أجمل 10 فنادق في جاكرتا، والتي تَتميز بالإطلالة الساحرة، والأسعار التي لا تُقارن، والخدمات التَرفيهية، والأهم تَميزها بموقعها الجغرافي، وإطلالتها الساحرة، التي ساهمت لتَكون أفضل وأرقى وأفخم الفنادق على الإطلاق في جاكرتا".