أجمل 10 مطاعم في دبي

مطعم في دبي

السياحة في دبي تَشمل على زيارة أهم الأماكن السياحية، والمُنتجعات، ومراكز التَسوق، والملاهي، والأماكن التَرفيهية، وبالطبع أكثر ما يَبحث عنه الزوار هي أفضل المطاعم في دبي، للاستمتاع بالأكلات العربية، والخليجية، وجميع الأكلات التي تَتناسب مع كل الأذواق وهنا سَنذكر لكم أجمل 10 مطاعم في دبي.


أجمل 10 مطاعم دبي

تَضم مدينة دبي مجموعة من الأماكن السياحية، والرومانسية التي جعلتها مَحط اهتمام من الجميع، سواء أكان من البلاد العربية والأجنبية، والذين يُريدون اكتشاف كل شيء عن المدينة حتى في أكلاتها التي تَشتهر بها، ولهذا أغلب الزوار يَبحثون عن أجمل 10 مطاعم دبي، وأفضلها سواء في الخدمة، وجودة الأطباق والإطلالة الساحرة


مَطعم بير شيك

من أفضل وأجمل الفنادق في مدينة دبي، المطعم خاص بتَقديم تَشكيلة رائعة من الأطباق البحرية، حائز على جائزة أفضل مطعم، يَقع أمام مُجمع مدينة جميرا، يَتميز بوجود الممشى الخشبي الذي يؤدي للمَطعم، مناسب للعائلات، ولقضاء أمٌسية رومانسية، يُقدم تشكيلة رائعة من أطباق المأكولات البحرية الكلاسيكية، الخدمة تُقدم على أعلى مُستوى.
 بالإضافة إلى تميزه في تَقديم أطباق الحلويات الفريدة، ومجموعة من المُشروبات الخاصة التي تُقدم بعد وجبة الغذاء، والمَطعم مَفتوح يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا ومن الساعة السابعة مساءً حتى الساعة الثانية عشرًا بعد مُنتصف الليل.


مَطعم مور يَخت على رصيف 101

أفضل المطاعم التي تَتناسب لإضافة جوًا مليء بالرومانسية والاسترخاء، استحق بجدارة أن يَكون ضمن أفضل 10 فنادق في دبي، حيث يَتميز بتَصميمه الرائع الأنيق، والإطلالة المُتميزة على نخلة جميرا، و الألوان المتلألئة الزرقاء الجليدية، يُوفر المطعم منظر جميل لا يُمكن مُشاهدته من أي مكان دبي سواه، الطاولات مُصممة من جذع الشجر بشكل فني رائع، الهدوء يُخيم على المكان، لذا يُمكن للزوار الاستمتاع بالنغمات الهادئة، وقضاء أُمسية رائعة بأسلوب كلاسيكي رائع.
 يُقدم المطعم قائمة طعام مُتنوعة ما بينم الاسباني التَقليدي، وبين المأكولات البحرية، وأطباق الحلو الممُيزة، والمطعم مَفتوح يوميًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا، وحتى الساعة الثالثة والربع عصرًا، ومن الساعة السابعة حتى الساعة العاشرة والنصف مساءً.


مَطعم إلينوي انيك

حَصل المطعم على جائزة أفضل مطعم رومانسي، بسب تَميزه في أناقته وفخامته، وألوانه المُتناسقة بين البرغندي العميق، والكريمي، واللون الأسود، والتي جعلت الزوار يَشعرون بَنبض الحياة، يَقع المطعم في ون آند أونلي جزيرة النخلة، جميع الأطباق تُقدم من يد شيف فرنسي حائز على عدة جوائز، ولهذا فهو من أفضل المطاعم الفرنسية في دبي.
 ويَشمل على أقوى الأكلات الرئيسية، والأكلات الفردية، والحلويات التي تُقاس المتر والنصف متر، وتشكيلة رائعة من المُعجنات، والمَطعم يَفتح أبوابه للزوار من يوم الثلاثاء ليوم الأحد، من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.


مَطعم تاسكا

استطاع أن يَحجز مكانًا فريدًا ضمن قائمة أفضل 10 مطاعم في دبي، فهو بمثابة تَذكرة للخيال بين معالم الطبيعية والمناظر الخلابة، مع الاستمتاع بتناول أفضل الأكلات الرئيسية، والحلويات، في مطعم تَصميمه رائع وأضواء تَعكس إطلالات البحر وجمال السماء الرائعة، وبالتالي يَعيش الزوار أجواء لا تُنسى مع الاستمتاع بجودة وطعم الأكلات القوية، المطعم برُتغالي.
 ويُقدم قائمة طعام فريدة نًالت على إعجاب عدد كبير من الزوار، والمَطعم يَفتح أبوابه للزوار  كل يوم من الساعة الحادية عشرًا صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، ولهذا يُمكن الاستمتاع بتناول وجبات الفطور الشهية مع نسمات الجو الصباحية.


مَطعم تومو

يَقع الفندق تَحديدًا على قمة فندق رافلز الغني عن التَعريف، بتَصميمه الفريد والرائع، أصبح من أفضل 10 فنادق في دبي، بسبب إطلالته القوية التي تَجعل الزوار يٌشاهدون أجواء مدينة دبي من الأعلى، سواء أكان في وقت الغروب، أو في الفترة الصباحية، والاستمتاع بالجو الرائع، الطاولات موجودة بالخارج لتَحقيق مَزيدًا بالمتعة، لا يُمكن اعتباره مَطعمًا وحسب بل إنه نَزهة تَرفيهية رائعة بالنهار ورؤية الشمس والأجواء الصباحية.
أو عند تَناول وجبات العشاء الرائعة وقضاء أمسية شاعرية، مع تَناول أجمل وأشهى الأكلات الرئيسية والجانبية والحلويات، والمطعم يَفتح أبوابه للزوار كل يوم من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، ومن الساعة السادسة والنصف مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.


مَطعم المهرة (برج العرب)

لا يُمكن ذكر أجمل مطاعم دبي، ولا يٌذكر على الإطلاق، لأنه يَنفرد بالإطلالة التي تَجعل الزوار يٌشاهدون مَجموعة كبيرة ومُختلفة من الكائنات البحرية الحية من وراء حوض زجاجي، يَمتد من الأرض للسقف، أثناء تَناول أشهى الأطباق للمأكولات البحرية، أغلب الزوار يَذهبون خصيصًا له كَنزهة تَرفيهية للأطفال والعائلات، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية، والأطباق الشهية، والأسعار التي لا تَقبل المُنافسة.
 ويُذكر أن جميع الزوار قيموا المطعم بأنه من أفضل المطاعم وأنسبها سعرًا، والمطعم يَفتح أبوابه للزوار  يَوميًا من الساعة الثانية عشر  ظهرًا، وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا، ومن الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.


مَطعم أليشي

مَطعم أليشي هو هدية مَدينة دبي لزوارها الذين يَتمنون زيارة مدينة إيطاليا، والاستمتاع بأفضل الأطباق الإيطالية، تصميمه مُستوحى من الأجواء الإيطالية الرائعة، جدرانه مُزينة باللون الأبيض، والأثاث المَصنوعة من الخيزران، والإطلالة الخلابة سواء على البحر، أو على جميرا بيتش، يَجعل الزوار يَستمتعون بالأجواء الليلية الرائعة، وبالخدمة المُقدمة على أعلى مُستوى للاستمتاع بأجواء البحر الأبيض الساحرة، المطعم مَفتوح يوميًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الثالثة والنصف مساءً، ومن الساعة السابعة حتى مُنتصف الليل.


مَطعم باتو دبي

أغلب الزوار يَقض1ون فيه ساعات كثيرة عند زيارة الخور، وركوب القوارب التي تجوب الساحل للاستمتاع بالأجواء الرائع، والجميلة، المَطعم يَتميز بالأسقف الزُجاجية، والتَصميم الداخلي الأنيق، يُقوم المطعم قائمة طعام خاصة تَحتوي على مجموعة كبيرة من الأكلات الرئيسية، والمُقبلات، والحلوى، وأغلب المُتزوجين يًذهبون به لقضاء أمسية رومانسية، وتٌغادر رحلات العشاء كل يوم من الساعة الثامنة والنصف مساءً وحتى الساعة الحادية عشر، أي تَستغرق الرحلة ساعتين، على أن يَتم الحضور بداية من السا الثامنة إلا ربع.


مَطعم الغُلاف الجوي

أطول مطعم في العالم، حيث يَقع على ارتفاع 442 متًرا، ويَقع المطعم في الطابق رقم 122، ولهذا يُعتبر من أجمل الفنادق في دبي، لأنه يٌوفر للزوار إطلالة رائعة، فهو يٌشاهدون أجواء مدينة دبي الصاخبة، والرائعة، في آنٍ واحد، بجانب الاستمتاع بتَناول أفضل الأكلات الرئيسية، مع رؤية إطلالات الخَليج العربي، ولهذا يُعتبر من أفضل الأمسيات التي يُمكن قضائها مع تَناول أطباق فاخر، والمَطعم يَفتح أبوابه يوميًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى مًنتصف الليل، ومن الساعة الثانية عشرًا حتى الثانية صباحًا.


مَطعم حماقة

الهدوء والأناقة، وجودة الأطباق الفاخرة، والاستمتاع بالإطلالة، والأكلات الإيطالية، جَعلته من أفضل وأجمل المطاعم في دبي، حتى أنه يَتميز بإطلالات قوية على الممرات المائية، للَمدينة وبُرج العرب، ويُحيطه بأوراق الشجر التي تٌشعر الزوار كما لو كان جالس في حديقة غَناء، ولهذا يُعتبر ليس مطعمًا وحسب بل مكان للاحتفال ليلًا وللاستمتاع بمظهر غروب الشمس، والمطعم مَفتوح يمن يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

خاتمة
" وفي نهاية المقال نَتمنى أن نَكون قد قدمنا لكم أبرز المعلومات عن أجمل 10 فنادق في دبي، والتي تَتميز بالجودة العالية، وذات إطلالة مُميزة تَسرق الأنظار، والأهم ذات أسعار مُناسبة، والتي تَتناسب لأن تَكون نُزهة عائلية، أو هدية رومانسية بين الأزواج، أو للاحتفال بمُناسبة خاصة".