أفضل 10 فنادق في مدينة أوزنجول

لقطة من الأعلى لمدينة أوزنجول في تركيا

مدينة أوزنجول من أكثر المدن التي تتميز بالطبيعة الساحرة، فهي تقع تَحديدًا في حي كاي كارا على بُعد 100 كيلو متر من مدينة طرابزون، والتي تَحتوي على مجموعة من الأماكن السياحية، ومن أجل قضاء رحلة سياحية يَبحث السياح عن أفضل الفنادق الواقعة في قلب المدينة، وهذه أفضل 10 فنادق في مدينة أوزنجول.


أفضل 10 فنادق في مدينة أوزنجول

أهم ما يَبحث عنه زوار المدينة، هو الإقامة في مكان قَريب من جميع الأماكن السياحية التي سَتتم زيارتها، بجانب تَقديم الخدمة بأعلى مُستوى، ويَتوفر فيه كل وسائل التَرفيه، والأهم أسعاره مُناسبة، وهذه قائمة بأفضل الفنادق ويَتوفر بها كل تلك المُميزات 


فٌندق اونال موتيل 

من أفضل الفنادق في مدينة أوزنجول يَتميز بَتصميمه الرائعة، وقريب من أبرز معالم المدينة، حيث يَقع بالقرب من مسجد أوزنجول بمسافة 30 متر، له تَصميم خارجي رائعة، أما التَصميم الداخلي فهو يَتميز بأرضيات الخشبية والسجاد عالي الجودة، جميع الغرف يَتوفر بها كل المٌشتملات التي يَحتاجها الزوار.
الشقق لها إطلالة رائعة منها ما يَطل على البحيرة، أو على الجبل، بالإضافة إلى تَوفر عدة خيارات من الغرف مثل الغرف المُزدوجة، أو الثلاثية، والديلوكس، كما يُقدم مجموعة من الأنشطة التَرفيهية مثل ركوب الدراجات وصيد الأسماك، وخدمات التنظيف، ويَضم مطعم يُقدم تَشكيلة رائعة من الأطباق المُختلفة.


فٌندق نوفا أوزونغول

من أروع وأفخم الفنادق التي حصلت على تَقييم عالٍ من الزوار، حيث يَتميز بالنظافة العالية، والخدمة المُقدمة على أعلى مستوى، الرقي في التَعامل، والاستقبال الحافل، قريب من أبرز المعالم السياحية، والتي يُمكن زيارتها بالسير على الأقدام لمدة 5 دقائق، فهو قَريب من بحيرة وهضبة أوزنغول، ولهذا فهو يَتمتع بإطلالة قوية ورائعة ما بين البحار والأنهار والجبال، أو على المدينة والاستمتاع بأجوائها الساحرة.
 بالإضافة إلى المرافق والوسائل التَرفيهية المُتوفرة في الفندق التي يُمكن القيام بها، مثل ركوب الدراسات، أو الاستمتاع بالجلوس على الأريكة والتمتع بأجواء الطقس الساحرة، كما أن الغرف مُصممة بَتصميم أنيق ومزودة بكل الاحتياجات اللازمة سواء أكان للطبخ أو الاستخدام الشخصي.


فٌندق كيوزي 

لعله أفضل فنادق في مدينة أوزنجول لتَمتعه بالطبيعة الساحرة التي جعلت الزوار يُفضونه عن غيره خلال رحلاتهم السياحية، لأن مَوقعه الجغرافي الذي يَتوسط ما بين الطبيعة الخلابة والجبال الجميلة جعلت جميع الشرفات الخاصة به تأخذ الزوار رحلة لعالم الطبيعة والجمال، بخلاف الجودة العالية، والنظافة التي تَظهر من بداية الخطوات الأولى بالفندق، الغرف مُصممة بنوافذ عازلة للصوت لضمان تحقيق كل سُبل الراحة، ومُزودة بجميع الأدوات التي تُمكن الزوار يَقومون بكل شيء بداخل الغرفة، بجانب أنه يَضم حديقة مثالية للاستمتاع بحفلات الشواء الرائعة.


فٌندق سَيزجين

روعة تَصميمه الخارجي تَكفي ليَكون أحد أفضل 10 فنادق في مدينة أوزنجول، الطبيعة الساحرة أضافت للمكان بهجة وجمال لا يُقاوم، حيث يَتميز بإطلالته على البحيرة، وبهذا يَستطيع الزوار الاستمتاع بالجمال الطبيعي، بجانب التَصميم الداخلي الذي صُمم بعناية فائقة ليَحصل الزوار على الراحة سواء أكان في السرائر الناعمة والمُريحة أو بَتوفير أماكن للجلوس.
 ويَضم الفندق مطعمًا يُقدم مجموعة من الأطباق الشهية الخاصة بمنطقة البحر الأسود، والاستمتاع بالوجبات مع الإطلالة الجبلية الرائعة، مع الاستمتاع لفقرات الموسيقى الحية، أعلى التَقييمات على الفندق كانت على المعاملة، والجودة المُمتازة، والنظافة العالية، والأسعار التي لا مثيل لها.


فٌندق أميرال بارك أوزنجول 

كان له نَصيبًا أن يَكون ضمن أفضل فنادق مدينة أوزنجول، بسبب موقعه المُتميز الذي يَبعد عن بحيرة أوزنجول بمسافة 200 متر، وقربه من مدينة طرابزون التي تَبعد عنها بمسافة 100 متر، وبالتالي يُصبح فرصة عظيمة للزوار لزيارة جميع المعالم السياحية سواء في مدينة أوزنجول، أو في مدينة طرابزون، وأمدح الزوار الفندق بسبب تَنوع الغرف المُتاحة في الفندق والتي تَتناسب مع جميع الزوار سواء أكان في مساحتها، أو في تَكلفتها، بالإضافة إلى توفر مطهم الشيف البُخاري الذي يُقدم مجموعة مُختارة من أفضل الأطباق الآسيوية والأوربية، وهو مَفتوح في جميع الوجبات اليومية، ويَحتوي على مَمرات للسير، وركوب الدراجات، وصيد الأسماك.


فٌندق وسبا رويال أوزنجول

يَقع الفندق في قلب مدينة أوزنجول حيث يَبعد عن البحيرة بمسافة كيلو واحد فقط، ويَتميز بَتصميمه الخارجي الخشبي، والغرف المُكيفة، يُعتبر من أفضل الفنادق التَرفيهية، لأنه يَحتوي على مركز ساونا يَشمل على ساونا، وحمام تَركي، وغرف بخار، كما أن كل الغرف تَحتوي على تَراس وحديقة، بالإضافة إلى أنه يَتوفر به عدد من الخدمات الأخرى مثل خدمة تَنظيف الملابس، وخدمة الكونسيرج، وتَحويل العملات، أغلب المُتزوجون حديثًا يُفضلونه عن غيره للاستمتاع بالخصوصية، والرفاهية، والإطلالة الرومانسية، وجميع الزوار اجتمعوا على أنهم يَحصلون على خدمة أفضل وأكثر مما يَدفعونه.


فٌندق تي إس إن سار أوتيل 

يَنفرد الفندق بإطلالة جبلية تَسرق القلوب، لأنه يَقع على الهبة الهادئة، التي تَقع بجوار بحيرة أوزنجول، ولذا فيُعتبر الفُندق واقع بقلب المدينة، وبذلك يَسمح للزوار بالتَنقل السريع بين المدينة، والاستمتاع بأجوائها الساحرة، يُقدم الفندق وجبة إفطار تَقليدية يَغلب عليها طابع القرية الخاصة بمنطقة البحر الأسود.
بجانب أن جميع الغرف تَحتوي على كل مُستلزما الميديا، وأدوات العناية الشخصية، بالإضافة إلى إمكانية القيام بالأنشطة الخارجية، وحديقة يُمكن الجلوس فيها والاستمتاع بتَناول كوبًا من الشاي التُركي، مع النظر الإطلالة الساحرة.


فٌندق آنان كاردسلر

من أكثر الفنادق التي حصلت على تَقييم عالٍ سواء أكان للموقع الجغرافي المُتميز أو على الخدمة التي تٌقدم للزوار، حيث يَبعد بمسافة لا تَزيد عن 390 مترًا عن بحيرة أوزنجول، كما تُحيطه مجموعة من الأشجار والغابات الخضراء التي جعلت إطلالته قوية، كما لو كانت الطبيعية تحتضن بعضها البعض، يَضم خيارات كثيرة من الغرف، والأجنحة، والتي تَشمل جميعها على غرف للجلوس، وجميع الأدوات والمُستلزمات التي يَحتاج لها الزوار، بجانب أن يَضم مجموعة من الخدمات التَرفيهية مثل عروض الرقصات القروية، وعروض الموسيقى الحية، والأنشطة الرياضية، والخدمات الأخرى، التي جَعلت الزوار يُقيمونه بتَقييم عالٍ.


فٌندق آيغون أوتيل

يَتميز الفندق بالإطلالة الساحرة التي تَطل على البحيرة، والأشجار الجميلة التي تُحيط بالمكان، يَستمتع الزوار بجمال وروعة الإطلالة من جميع الغرف، بالإضافة لاحتوائها على جميع المُستلزمات، وقَريب من مطار طرابزون، ومسجد أوزنجول، يتوفر به مَكتب استقبال يَعمل على مدار 24 ساعة، وملعب للأطفال، وأماكن للجلسات الداخلية، والخارجية.
بالإضافة أنه يَضم مطعمًا يُقدم مجموعة من الأطباق المشوية، والأطباء التَركية الشهية، ولعله من أفضل الفنادق في مدينة أوزنجول نظرًا لأسعارها المُميزة التي لا تُقارن، وجودة خدماته العالية.


فٌندق أوزكان

أبرز الفنادق في مدينة أوزنجول، وقَيمه الزوار بتَقييم عالٍ لأنه يَتميز بتَصميم فريد ورائع، تَصميمه خشبي واطلالته رائعة تَطل على البحيرة، وكل الغرف تَطل على ضفافها، يَتوفر به غرف فردية وعائلة، ومُزودة بجميع الأدوات، ويُقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية، والخدمات التي يَحتاج لها الزوار، مثل خدمة كي وتَنظيف الملابس، وتَخزين الأمتعة، وتَحويل العملات، بالإضافة للمطعم الذي يُقدم وجبات رائعة طوال اليوم.

خاتمة
"وَبهذا نَكون قد قدمنا لكم أفضل 10 فنادق في مدينة أوزنجول والتي حَصلت على تَقييم عالٍ من الزوار، للاستمتاع بأفضل الرحلات السياحية والاستجمام بالطبيعة الساحرة، والاسترخاء والهدوء بعيدًا عن ضوضاء المدينة، وتلك الفنادق تُوفر الراحة والحصول على الجودة العالية بأنسب تَكلفة".